اضربي زوجك واحصلي على 10 الاف روبية

 
نسمع كثيرا عن العنف بين الازواج  في كل مكان وهو مشكلة كبيرة تكتظ  المحاكم بكثير من مثل هذه القضايا وتتسبب في  توتر العلاقات الزوجية  . فما الحل ؟ اليكم الحل الهندي

 
طريقة جديدة تعد من أغرب طرق مكافحة عنف الازواج  ابتكرها احد الوزراء في الهند وهو وزير ري  في منطقة تسمى أندهرا برادش لمحاربة عنف الزوج المخمور او العنيف و هي بمنح الزوجة التي تضرب  هذا الزوج في مكان عام مكافأة قدرها 1000 روبية لكل صفعة بحد اقصى 10 الاف روبية  وذلك بشرط ان تأتي بشهود لهذه الفعلة .

علق الوزير على ذلك بقوله ان هذا لن يقلل من نسبة مدمني الخمر والعنف المنزلي فقط بل انه سيعطي المرأة احساس بالكرامة  .كما انه يود من الحكومة تطبيق هذا القانون الا انهم اخبروه بانه من المستحيل تطبيقة . لذلك فهو يدفع من جيبة الخاص لمثل هذه الحالات وقال انه في اخر 6 شهور دفع الى عدد 210 زوجة قامت بذلك . واليكم نص الاعلان .

" تغلبي على زوجك العنيف ومدمن الخمر اذا اعتدى عليكي . سوف ادفع لك 1000 روبية على كل صفعة . اضربي اكثر واربحي اكثر حيث يمكنك ربح 10,000 روبية كحد أقصى ."
 واضاف "عندما تفعلين ذلك سوف يعود زوجك للمنزل مبكرا ويقضي وقت أطول مع العائلة  "


وينصح الوزير الزوجات عند فعل ذلك ان تفعله امام اكبر عدد ممكن من الناس حتى يحس زوجها بالخزي والخجل من أفعاله ويمتنع عن تكراها.

من الغرائب الهندية ايضا المنشورة سابقا على مدونة اغرب الهندي موكيش أمباني يرفض السكن في اغلى منزل بالعالم

المصدر : مجلة التلجراف



Blogger Template By: Bloggertheme9