هاكر يخترق صفحة برنامج توفيق عكاشة على الفيس بوك وينهال عليه بوابل من السخرية

 



اقدم ''هاكر ساخر''، على اختراق صفحة برنامج '' مصر اليوم'' على موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'' والذي يقدمه توفيق عكاشة على قناة الفراعين.
وبرر مخترق الصفحة ما اقدم عليه بقوله:'' بسم الله.. تم اختراق هذه الصفحة لأجل فتاه التحرير التي عرت كل رجال مصر و التي زادت من مصر طهارة و زادت من ثورتها قوه و إصرار''، كما قام بوضع عدة تعليقات على الصفحة تجاوز بعضها حد السخرية إلى التهكم الشديد.
وقال الهاكر:'' الانسان اصله بطة لذلك لازم الرئيس يعرف ازاي يظغطنا نحن البط . من وحي وإلهام توفيق عكاشة..ملك ملوك المزاريطه''، و ''علي توفيق عكاشة تهريب دكر البط فورا ... والإختباء داخل الزريبة .. هناك قرار بإزالة القناة'' وغيرها من التعليقات.
كما حيا الطبيب أحمد حرارة بقصيدة قال فيها:'' إهداء من الصفحة للبطل أحمد حراره.. كن بلسماً إن صار دهرك أرقما..وحلاوة إن صار غيرك علقما.. إن الحياة حبتك كل كنوزها.. لا تبخلن على الحياة ببعض ما أحسنْ وإن لم تجز حتى بالثنا.. من ذا يكافئ زهرة فواحة.. أو من يثيبُ البلبل المترنما
وتابع: عُد الكرامَ المحسنين وقِسْهُم.. بهما تجدْ هذينِ منهم أكرما.. يا صاحِ خُذ علم المحبة عنهما.. إني وجدتُ الحبَّ علماً قيما.. لو لم تَفُحْ هذي وهذا ما شدا. عاشت مذممةً وعاش مذمما.. فأعمل لإسعاد السوي وهنائهم.. إن شئت تسعد في الحياة وتنعما.. أيقظ شعورك بالمحبة إن غفا.. لولا الشعور الناس كانوا كالدمى.. أحبب فيغدو الكوخ قصراً نيرا.. وابغض فيمسى الكون سجناً مظلما''.

Blogger Template By: Bloggertheme9