وقف بيع اي فون 4 اس (iPhone 4S) بالصين بعد أحداث شغب بين الراغبين في شرائه

هذا هو حال من يدرك قيمة التكنولوجيا و يعرف قيمة المنتج 
اضطرت شركة "أبل" إلى وقف بيع هاتفها الذكي من طراز iPhone 4S في عدد من المراكز التابعة لها في العاصمة الصينية بكين، بعد اندلاع أعمال شغب بين آلاف الراغبين في شراء الهاتف الجديد، ما استدعى تدخل الشرطة لتفريق الحشود.
ورشق أشخاص غاضبون الواجهة الزجاجية لأحد المحال التابعة للشركة الأمريكية في وسط بكين بالبيض، في وقت مبكر من صباح الجمعة 13 يناير/كانون الثاني، احتجاجًا علي امتناع المسؤولين عن المحل عن فتح أبوابه أمام الزبائن، الذين تحدوا البرد القارس واحتشدوا أمام مركز البيع منذ الليلة الماضية.
وقعت اشتباكات بين عشرات من الصينيين الغاضبين وعدد من أفراد الأمن، في مركز "قرية سانليتون" للتسوق، في وسط العاصمة بكين، أثناء محاولة الشرطة اقتياد أحد الأشخاص الذين قاموا برشق المحل بالبيض، حسب شبكة سي إن إن الأمريكية الجمعة 13 يناير/كانون الثاني 2012م.
وبدأت الأحداث بشروق شمس الجمعة، ومع حلول السابعة صباحًا، موعد فتح المحال التجارية أبوابها، أبقى القائمون على المحل التابع لشركة "أبل" أبوابه مغلقة، فردد عشرات الزبائن المحتشدين أمام الباب: "افتح.. افتحكما أطلقوا عبارات الاستهجان تجاه موظفي المحل.
وتصاعدت الأحداث سريعًا، بعدما أعلن مسؤولو الشركة أن الهاتف الذكي الجديد لن يكون متاحًا خلال اليوم الأول للبيع في المحل التابع لـ"أبلوفي أعقاب ذلك وصل عدد من أفراد الشرطة إلي المركز التجاري، وقاموا بوضع حواجز أمنية أمام المحل.
وأعلنت شركة أبل في وقت سابق، عن طرح أحدث منتجاتها من الهواتف الذكية للبيع في الصين، و21 دولة أخرى، اعتبارًا من الجمعة 13 يناير/كانون الثاني، إلا أن الشركة قالت في بيان، من مقرها بولاية كاليفورنيا الأمريكية، إنها قررت وقف البيع في بكين وشنجهاي حرصًا علي سلامة الزبائن.
وذكرت وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" أن المحل الآخر التابع لشركة أبل في منطقة "شيدانفتح أبوابه لفترة قصيرة قبل الساعة السابعة صباحًا، وباع كل مخزونه من هواتف iPhone 4S في ساعة واحدة.
فهل ياترى هؤلاء يرغبون في شراء المنتج للاستمتاع فقط بما فيه من ميزات و التباهي بمظهرة  ام ان هؤلاء يتتبعون اخر ما وصلت اليه التكنولوجيا و يريدون ان يكونوا على تواصل معها والاستفادة منها باكبر قدر ممكن ... نتمنى ان نرى مثل هذا الاهتمام في بلادنا العربية ولكن بدون شغب هههههههههههه

Blogger Template By: Bloggertheme9