البداية كانت عندما رغبت شركة تسكو من تحسين مركزها في المبيعات من المركز الثاني في كوريا الجنوبية الى المركز الاول و لكن مع عدم الحاجة الى زيادة عدد المخازن , فكروا كثيرا ما العائق الذي يقف امام الكوريين من التسوق , فوجدوا ان الشعب الكوري الجنوبي هو من اكثر الشعوب عملا ويعتبر الثاني عالميا, وبالتالي هم قليلوا التسوق ربما مرة اسبوعيا . فكيف نساعد هذا الشعب المشغول و المرهق دائما في الحصول على متطلباته . وكانت الفكرة هي " نجعل المحل او المخزن هو الذي يأتي للعميل وليس العكس " فقاموا بتغيير اسم الشركة الى هوم بلس , ثم تنفيذ فكرة السوبر ماركت الوهمي.
وفكرة السوبر ماركت الوهمي عبارة عن صور للمنتجات كما تعرض في السوبر ماركت حقيقة , بالباركود الخاص بها و كل ما على العميل ان ياخذ صورة من الباركود الخاص بالمنتج بهاتفه الذكي , ثم لك ان تقرر شراء المنتج عبر الهاتف بالانترنت , فتقوم الشركة في الحال بتسليم المنتج لعنوان منزلك .
بالطبع فكرة رائعة , قاموا في البداية بنفيذها في محطات المترو والقطارات كما في الفيديو التالي :